طريقة وضع فلتر في السناب .. اليك الان

 

طريقة وضع فلتر في السناب، شارك الكثير منا قبل إبداعات وسائل الإعلام الاجتماعية، فكروا في الفلاتر كشيء يستخدم فقط في صنع القهوة. الآن، عندما يقول شخص ما أنهم يستخدمون فلتر له معنى مختلف تماماً فهي طبقة لمقالاتنا وقصصنا على إنستاجرام ولقطاتنا على سنابشات، ما هي طريقة وضع فلتر في السناب.

طريقة وضع فلتر في السناب

·       الواقع أن الفلاتر نمت لتصبح جانباً متوقعاً من حياتنا على وسائل الإعلام الاجتماعية.

·       ليس من الطبيعي أن ترى صورة وتتساءل كيف تم تغييرها على الرغم من أنه في حالة (سنابشات) من الواضح أين تكمن التغييرات.

·       بدأ سنابشات في تقديم الفلاتر في عام 2015، رسمياً جذب الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا.

·       في البداية، كان يشار إليها باسم "عدسات"، وهي العدسات التي ربما كانت في مرحلة مبكرة بسبب نظارات سنابشات. التي أطلقت في عام 2016

العدسات والفلاتر

·       وتختلف العدسات والفلاتر اختلافاً طفيفاً.

·       ووفقاً لسنابتشات فإن العدسات هي أي شيء يتحرك، في حين أن الفلاتر هي المواقع الجغرافية (التي سنناقشها).

·       لكنّ اشخاصاً كثيرين يشيرون الى الفلاتر بأنه اي شيء « يطغى » على صورتك أو يغير مظهرك بطريقة أخرى.

·       تأتي الفلاتر في مجموعة متنوعة من فلاتر الوجه، وهي شكل من أشكال الواقع الافتراضي حيث يقوم التعرف على الوجوه بخلق الرسوم المتحركة الرقمية وتغيير واقع المستخدم على الشاشة.

·       وتعرف فلاتر الموقع الجغرافي موقع المستخدم وتوفر الرسوم المتحركة المقابلة بكلمات اخرى، يغيِّر فلاتر الوجه مظهر المستعمل أو صوته في الصورة أو الفيديو.

·       ويكتفي مرشح الموقع بإضافة صور أو نص إلى الشاشة، مما يبلغ موقع ذلك المستخدم إلى متابعين أو آخرين يستكشفون التطبيق.

فلاتر الوجه

·       لنبدأ مع فلاتر الوجه ويمكن الوصول إلى هذه من خلال أي من جانبي الكاميرا، على افتراض وجود وجه يمكن التعرف عليه.

·       عندما تفتح سنابتشات فإنها ستفتح للضبط الافتراضي للكاميرا الخلفية إذا كنت تريد أخذ صورة سيلفي، ضاعف الضغط على الشاشة لتحول إلى كاميرتك الأمامية.

·       يمكنك أيضاً أن تنقر على أيقونة الكاميرا على أعلى اليمين، حواف هذه الكاميرا تشكل سهمين مما يخبرك أن هذا الزر يبدل الشاشة.

 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج وهمي لزيادة المتابعين .. اليك الافضل

تهكير فلورز انستقرام ملايين المتابعين