تهكير فلورز انستقرام ملايين المتابعين

 

إن تهكير فلورز انستقرام أصبح لها العديد من الطرق التي تساعد على زيادة عدد المتابعين واللايكات، فقد ظهرت العديد من البرامج والتطبيقات المتخصص في تهكير فلورز انستقرام، لكن الكثير منها يكون غير حقيقي وأشبه بعمليات النصب خاصة المواقع التي تطلب منك رقم الهاتف أو الباسورد الخاص بك، ويقوم بسرقة حسابك بكل سهولة.،لذلك يجب تحري الدقة  والحذر عند استخدام تلك المواقع. 

 

تطبيق Fame Boom لتهكير فلورز انستقرام 

 أصبحت فكرة الربح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي شئ يشغل بال العديد من الناس خاصة الشباب، لكن للكي يتحقق الأمر لابد من أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين وتحقق مشاركاتك الكثير من اللايكات والتعليقات. 

لذلك نجد أن بعض الناس يلجأون لتهكير فلورز انستقرام زيادة عدد المتابعين من خلال بعض التطبيقات والبرامج ومنها :

 تطبيق Fame Boom

وهو تطبيق يتم أستخدامها لتهكير فلورز انستقرام وزيادتهم اكثر من 10k في اليوم، وذلك دون الحاجه لادخال الباسورد الخاص بك بحسابك الاصلي. 

وهناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها للتسجيل في التطبيق وهي:

 

1 -  يجب عليك أولا عمل حساب وهمي على الأنستقرام. 

2 - من الضروري وضع صورة عليه، ورفع صورة أخرى لتنشيط الحساب ولكي يصبح فعال. 

3 -  عليك الأنتقال بعد ذلك للتطبيق لوضع اليوزر نيم الخاص بالحساب الوهمي والباسورد ثم اذهب للتطبيق وضع اليوزر نيم الخاص بالحساب الوهمي الذي قمت بعمله والباسورد. 

4 - عليك الآن البدأ في عملية مشاهدة الإعلانات و تجميع الكوينز عن طريق عمل متابعة للحسابات الأخرى، وكذلك عمل لايكات وتعليقات، لكن دون أن تسجل بحسابك الأساسي وقم بتحويل تلك النقط لحسابك الأساسي بكل سهولة. 

 

 أصبحت عملية تهكير فلورز انستقرام من العمليات  الأكثر بحثا في السنوات الاخيرة ويهتم كثير من المستخدمين بالحصول على متابعين انستقرام حقيقيين، وكذلك الحصول على لايكات انستقرام كما أن زيادة انستقرام متابعين لها أهمية كبيرة لدى اي شاب، حيث تشعره بانه ذو قيمة بين مجتمعه، من خلال مايقوم بمشاركته على حسابه الشخصى، وبالتأكيد هناك طرق كثيرة حتى تقوم بزيادة انستقرام خرافي مشاهدات وتعليقات ومتابعين .

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج وهمي لزيادة المتابعين .. اليك الافضل

طريقة وضع فلتر في السناب .. اليك الان